الجيش الإلكتروني الفلسطيني
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم إذا أردت الفائدة
من منتدى فرسان الهكر عليك بالتسجيل


منتدى فلسطيني متخصص في فنون الهكر والإختراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كيف آبحث بالزون عن آي موقع آو سيرفر هل سبق وآن آخترق وابحث عن اسماء الهكر بالزون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: كيف آبحث بالزون عن آي موقع آو سيرفر هل سبق وآن آخترق وابحث عن اسماء الهكر بالزون   الجمعة مايو 13, 2011 5:42 am

كيف آبحث بالزون عن آي موقع آو سيرفر هل سبق وآن آخترق وابحث عن اسماء الهكر بالزون

اول شي للبحث عن اسم هاكر بالزون :


كود:
الرمز:
http://www.zone-h.org/component/option,com_attacks/Itemid,43/filter_defacer,xp


بحيث يظهر بالشكل التالي

الرمز:
http://alm3refh12.******.com/q/1-x.JPG


ونستبدل اسم xp بأسم اي هكر غيره مثل spy

----------------------------------------------------------------

الحين نآتي للبحث عن المواقع ’’ وهل سبق ان آخترقت وسجلت بالزون "

ضع هالكود ,, او الرابط في متصفحك ,,


كود:
الرمز:
www.qatif-city.com/vb" target="_blank" rel="nofollow">http://www.zone-h.org/component/option,com_attacks/Itemid,43/filter_domain,www.qatif-city.com/vb



بحيث يظهر بالشكل التالي

الرمز:
http://alm3refh12.******.com/q/2-x.JPG


الآن نجي للبحث عن السيرفرات بحيث يطلع لك كل الموقع الي ع السيرفر التي تم اختراقها ممكن يستفيد منها اي شخص يبي يستضيف ويبحث عن سيرفر قوي

ضع الرابط الي بالكود في متصفحك ,,


كود:
الرمز:
http://www.zone-h.org/component/option,com_attacks/Itemid,43/filter_ip,72.29.64.235



بحيث يظهر بالشكل التالي

الرمز:
http://alm3refh12.******.com/q/3-x.JPG


واي بي هذا السيرفر مخترقه اكثر من هكر معهم xp

ونستبدل آي بي هالسيرفر بآي آي بي آخر لآي سيرفر 72.29.64.235

----------------------------------------------------------------

:: انتهى الدرس ،،

والسموحة على اي قصوٍر ...

وترا خبرتي بالزون اتش قليله يعني اعذروني اذا في اي قصور



___________________________________________________________

وقد استخدم الأتراك برنامج اختراق يدعى(TiTHack) على حسب قول شركة(Zone-H) وهي شركة متخصصة في أمن المواقع الالكترونية حيث توفر ملفات أرشفة بإحصائيات المواقع المستهدفة من قبل الهاكرز والبرامج التي استخدمت في اختراق الملفات.
وقد صرحت شركة مايكروسوفت بأنها أوقفت الثغرة الحاصلة في الخادم الذي يدير الموقع واوقفت أي نشاط لاختراقات جديدة بحلولها التقنية الخاصة والرادعة.
ويبدو أن الهاكرز قد استغلوا أخطاء خاصة في البرامج والسكربت الخاص بالموقع الذي من خلاله تمكنوا من اختراق الخادم الرئيسي والتحكم بشكل كامل بالموقع الذي كان يعتبر محصناً تحصيناً كاملاً وذلك لتبعيته المتمثلة في إمبراطورية مايكروسوفت أكبر شركات البرمجة العالمية.
وأضافت شركة(Zone-H) بأنه بعد أن تمت عملية الاختراق قام الهاكرز الأتراك بترك رسالة خاصة على واجهة الموقع جاء نصها كالآتي ( أهلاً يا سيدي موقعك أصبح ملكاً للهاكرز الأتراك... تحياتي) كما تضمنت الرسالة على الأسماء المستعارة للهاكرز الاتراك الذين قاموا بالعملية والإعلان عن هدفهم القادم وهو الموقع الرئيسي لشركة مايكروسوفت.
وتقول الشركة بأن مثل هذه العمليات اصبحت عادية مقارنةً بالعمليات الأخرى التي تستهدف الشركات المالية واختلاس الأموال منها عن طريق تحويلات لحسابات وهمية خارجية والتي قد تصل خسائرها للملايين. ويبدو أن شركة مايكروسوفت أصبحت كالمغناطيس الذي يجذب الهاكرز فقد تعرضت للعديد من الاختراقات وآلاف المحاولات ولم يوجد تفسير حقيقي لما يحدث وما الهدف من استهداف الشركة على الرغم من شهرتها الواسعة بأنها من أكثر الشركات انتشاراً وتطويراً لبرامج الحماية.
ولكن فيما يبدو أن حملة الشركة على الهاكرز في كل أرجاء العالم التي رصدت لها جوائز بملايين الدولارات قد تكون وراء الكراهية المزروعة في قلوب مبرمجي الفيروسات ضد هذه الشركة وقد يبدو الوضع مخيفاً.
ففي ظل التطور الحاصل في مجال برمجة الفيروسات والبطء الحاصل في شركات الأمن الإلكترونية المشهورة والتي بالكاد أنجزت بعض الاستقرار الامني للمواقع وللمستخدمين والذي ما يلبث أن يخترق من قبل برامج جديدة للهاكرز.
ومع هذه التهديدات يبدو مستقبل شركة مايكروسوفت غامضاً يشوبه السواد والشؤم في أغلبه. وعلى الرغم من المخاوف فلا تزال مايكروسوفت داعمة لموقفها بمحاربة الهاكرز في كل مكان وفي أي وقت فلم تلبث طويلاً حتى قامت بتحويل القضية لرجال القانون وطالبتهم بملاحقة المتسببين وجلبهم للعدالة ليلقوا جزاءهم العادل. ولم تكتف مايكروسوفت بهذا الأمر بل قامت بالإعلان مرة أخرى عن المكافآت المجزية لكل من يدلي بمعلومة تؤدي إلى القبض على المتسببين بالتخريب للموقع التابع للشركة.
وليس مستغرباً إذا ما تحصلت الشركة على معلومات توقع بهؤلاء الأشخاص فالمكافآت التي حددتها الشركة تعد مثل الحلم المتحقق للأفراد وقد تغري بعضهم للانقلاب على البعض الآخر وهو ما تكفله الأيام بالكشف عنه في المستقبل القريب.
وما يشغل الشركة الآن على حد قول ناطق رسمي فيها هو الاستعداد للهجوم القادم من قبل شبان تركيا الذي وعدوا به

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف آبحث بالزون عن آي موقع آو سيرفر هل سبق وآن آخترق وابحث عن اسماء الهكر بالزون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجيش الإلكتروني الفلسطيني :: قـســـم الـقـرصـنـة والــهــكـر الـفـلـســـطـيـنـي :: منتدى شرح البرامج المشروعة والغير مشروعة-
انتقل الى: